جيل جلالة

نورتم منتدى جيل جلالة وكل عاام وانتم بالف خير
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الريال تأتي على الأخضر واليابس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chawali
جيلالي(ة) جديد(ة)
جيلالي(ة) جديد(ة)


عدد الرسائل : 16
العمر : 30
الاقامة : عروبي و أفتخر
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: الريال تأتي على الأخضر واليابس   السبت نوفمبر 03, 2007 2:26 pm

بعد سلسله من العروض الطيبه للفريق الملكي تمتع الجمهور الملكي بعروض نادي الابيض الملكي فها هم يشاهدون الريال يمتع بلعبه وبنتائجه حيث ان الفريق اصبح يلعب بحريه تامه وبدون ضغوط تذكر وكيف شاهدوا المدافع المهاجم سيرجيو راموس وهو يخترق الدفاعات الحصينه ويسجل واللعب الصلب من قبل ديارا واللاعب الشاب موهبة خط الوسط الارجنتيني كاكو وهم لا يتهاونون في اداء واجبهم اصبح للريال صانع العاب افتتقدوه من فتره وهو المخضرم كوتي بلعبه السلس وحرية تحرك الاجنحه وهم المحورين روبينهو وهيجواين وكذلك عودة المهاجم الاسطوره راؤل غونزاليس الى دوره الفعال في فتح شهية الفريق الابيض ففي كل مواجهة صعبه نجد راؤل وقد برز في هذا اللقاء فهو فاتح شهية الريال اما الرود فهو ينتظر الفرصه لاقتناص الهدف تلو الاخرليمسك بصدارة الهدافين وكيف لا فهو هداف الموسم الماضي فها هم لايرحمون اي فريق يواجهونه ومثل ما يقول المثل (بعد كده مافيش يمه ارحميني) وكذلك لاننسى اللاعبين مارسيلو وكنفارو ومن خلفهم القط الاسود ايكار كاسياس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alkomate.net/media/lib/pics/1181926609.jpg
HAPPYNICE
مشرف عام لمنتديات جيل جيلالة
مشرف عام لمنتديات جيل جيلالة
avatar

عدد الرسائل : 68
الاقامة : MAROC
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الريال تأتي على الأخضر واليابس   السبت نوفمبر 03, 2007 2:37 pm

مشكور اخي شوالي على مجهود رائع DIMA REAL

_________________












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الريال تأتي على الأخضر واليابس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيل جلالة :: قسم جميع انواع الرياضه-
انتقل الى: